burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على مدرب المنتخب السعودي المقبل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: في الوقت الذي تتجه في نية إتحاد كرة القدم السعودي لإنهاء التعاقد وعدم التجديد للمدير الفني للأخضر الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي بدأت عملية البحث والإستطلاع لمدير فني يملك سيرة ذاتية قوية وصاحب تاريخ مميز
وقد أفادت صحيفة مغربية أن المنتخب السعودي أصبح بالمتربصين بالمدير الفني الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، من أجل إقناعه بتدريب السعودية بعد نهائيات كأس إفريقيا المقرر إجراؤها يونيو المقبل في مصر.
وأكدت الصحيفة المغربية أن رونار يمكنه أن يدرب المنتخب السعودي بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية 2019 وكشفت عن رغبة الاتحاد السعودي برئاسة قصي الفواز في التعاقد معه من خلال انتظار نتائج كأس إفريقيا مع المنتخب المغربي.
وكشفت المصادر ذاتها إن المفاوضات لم تنطلق بعد، لكن "الثعلب الفرنسي" صاحب ال 51 عاما موضوع في قائمة الأسماء المرغوب فيها من أجل الإشراف على العارضة الفنية لمنتخب السعودية؛ لتطوير أدائه وتكوين منتخب منافس في البطولات القارية، منها كأس آسيا والمونديال.
المعطيات ذاتها تورد أن ورقة الإغراءات المالية ستكون حاسمة في اختيار رونار للعرض السعودي، إن قبل مناقشته في الوقت الراهن، الأمر الذي يرفضه مدرب "أسود الأطلس" حاليا، مفضِّلا التركيز في مساره مع المنتخب المغربي.
وارْتَبَطَ اسم رونار، في الآونة الأخيرة، بمجموعة من المنتخبات والأندية الأوروبية والعربية حيث كشفت مصادر آخرى أن المنتخب الإماراتي دخل أيضا في مفاوضات مع الفرنسي من أجل تدريب الأبيض الإماراتي ، على الرغم من التزامه بعقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فيما لمَّح بدوره إلى إمكانية الرحيل بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى في مصر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up